رياضة

جدول مباريات اليوم الأحد 4 ديسمبر في كأس العالم والقنوات الناقلة

انطلقت أمس مباريات دور الـ16 من كأس العالم 2022 والتي تأهل فيها منتخبا الأرجنتين وهولندا على حساب كل من أستراليا وأمريكا، واليوم نستعرض معكم جميع مباريات اليوم الثاني من أيام الأدوار الإقصائية وهو يوم الأحد 4 ديسمبر 2022.

الأرجنتين تهزم أستراليا وتتأهل إلى ربع نهائي من كأس العالم

تجاوزت الأرجنتين منافستها أستراليا في ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™ لتعبر إلى ربع النهائي في ليلة ميسي الاستثنائية.

احتفل ليونيل ميسي بمباراته الألفية بأفضل طريقة ممكنة عندما ساعد الأرجنتين على تجاوز أستراليا 2-1 اليوم السبت في ثمن نهائي كأس العالم FIFA قطر 2022™.

المنتخب البولاندي يفوز على نظيره السعودي

نجح منتخب بولندا في الفوز على نظيره السعودي بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وسجل الهدف الأول لبولندا اللاعب زيلنسكي في الدقيقة 39 والهدف الثاني ليفاندوفسكي في الدقيقة 82، فيما أهدر اللاعب السعودي سالم الدوسري ركلة جزاء  في الدقيقة 46.

نواذيبو يهزم الحرس ويبتعد بصدارة الدوري

واصل نواذيبو صدارته للدوري الموريتاتي لكرة القدم، للأسبوع الثالث على التوالي، بفوزه مساء اليوم الجمعة على فريق الحرس الوطني (3-1)، ضمن الجولة السابعة.

وأقيمت المباراة على ملعب شيخا بيديا بنواكشوط، وسط حضور جماهيري ضعيف، نظرا لإقامتها بالتزامن مع مباريات كأس العالم (قطر 2022).

الإكوادور تفرض التعادل على هولندا

سقط منتخب هولندا في فخ التعادل أمام الإكوادر بهدف لكل منهما، اليوم الجمعة، في ثاني جولات المجموعة الأولى بكأس العالم 2022.

تقدمت الطواحين الهولندية بهدف مبكر في الدقيقة 6 عبر كودي جاكبو، فيما عادل إينير فالنسيا النتيجة للإكوادور بعد 4 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني.

السنغال تعمق جراح قطر وتنعش آمالها في التأهل

تلقى المنتخب القطري، خسارة قاسية على يد السنغال بنتيجة (3-1)، مساء الجمعة على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2022.

أحرز أهداف السنغال كل من بولاي ديا وفمارا دييدهيو وبامبا دينج في الدقائق (41، 48، 84)، بينما سجل محمد مونتاري هدف قطر (78).

تعادل منتخب المغرب أمام كرواتيا

تعادل منتخب المغرب مع كرواتيا، دون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ستاد البيت، في الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس العالم.

بداية الأسود لم تكن جيدة، وظهر على لاعبي المغرب، بعض الارتباك والأخطاء في التمرير.

واستغل إيفان بيريسيتش، خطأ في التمرير من جانب أملاح، وتقدم وسدد بقوة، لكن الكرة مرت فوق العارضة.

فرنسا تعاقب أستراليا برباعية قاسية

عاقب المنتخب الفرنسي نظيره الأسترالي، وهزمه (4-1)، اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة، لكأس العالم 2022، المقامة حاليا في قطر.

تقدم كريج جودوين لمنتخب أستراليا في الدقيقة 9، ورد حامل اللقب برباعية سجلها أدريان رابيو وأوليفييه جيرو "هدفين" وكيليان مبابي في الدقائق 27 و32 و68 و71.

السعودية تكتب التاريخ وتسقط ميسي والأرجنتين

قلب المنتخب السعودي الطاولة على نظيره الأرجنتيني، وتغلب عليه بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم الثلاثاء على ملعب لوسيل، ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بكأس العالم (قطر 2022).

وجاءت ثنائية الأخضر بواسطة صالح الشهري وسالم الدوسري بالدقيقتين 48 و53، في حين سجل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء بالدقيقة العاشرة.

مدرب الأرجنتين: علاقتي بميسي أقوى مما يتخيله أحد

أكد ليونيل سكالوني، مدرب منتخب الأرجنتين، أن مواجهة الإمارات وديا، غدا، مهمة في تجهيز فريقه لبدء كأس العالم في قطر 2022، بأفضل طريقة ممكنة.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي "من الصعب توقع سير أو نتيجة المباراة، وكل ما يمكنني توقعه أنها ستكون ممتعة بغض النظر عن النتيجة".

الصفحات